انهيار كبير في أسهم شركة تيسلا بعد اقتراح إيلون ماسك بيع أسهمه!

انهيار كبير في أسهم شركة تيسلا بعد اقتراح إيلون ماسك بيع أسهمه!

انهيار كبير في أسهم شركة تيسلا بعد اقتراح إيلون ماسك بيع أسهمه!

 

انهيار كبير في أسهم شركة تيسلا بعد اقتراح إيلون ماسك بيع أسهمه!

قال موقع سي إن بي سي المتخصص إن قيمة سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية تيسلا أغلق على انخفاض بنسبة 11.99٪ يوم أمس الثلاثاء ، مواصلاً الخسائر لليوم الثاني ، بعد أن اقترح الرئيس التنفيذي إيلون ماسك خلال عطلة نهاية الأسبوع بيع 10٪ من أسهمه في تجارة السيارات الكهربائية.

وقال الموقع إن هذا الانخفاض في طريقه ليكون الأكبر في العام بالنسبة للسهم ، ويأتي بعد انخفاض بنسبة 5 ٪ تقريبًا يوم الاثنين ، مما أدى إلى تلطيف الاتجاه الصعودي في الغالب لهذا العام. بشكل عام ، ارتفعت أسهم شركة تيسلا بأكثر من 47٪ في عام 2021 وزادت أكثر من الضعف عن العام الماضي ، حيث أبلغت الشركة عن تحسن هوامش السيارات وتجاوزت نقص الرقائق لزيادة الإنتاج بينما تعثر المنافسون.

وكان أعضاء مجلس الإدارة الحاليون والسابقون بمن فيهم الرئيسة روبين دينهولم ، وشقيق إيلون ماسك ، كيمبال موسك ، وإيرا إرينبرايس ، وأنطونيو غراسياس بتفريغ أسهم تيسلا بمئات الملايين من الدولارات منذ 28 أكتوبر بعد تجاوز القيمة السوقية لشركة صناعة السيارات الكهربائية تريليون دولار.  وحصل إيلون ماسك على حزمة خيارات ضخمة كجزء من خطة أداء الرئيس التنفيذي في عام 2012. ولأنه لا يحصل على راتب أو مكافأة نقدية ، فإن ثروته تأتي من جوائز الأسهم تلك والمكاسب في سعر سهم تيسلا.
انهيار كبير في أسهم شركة تيسلا بعد اقتراح إيلون ماسك بيع أسهمه! انهيار كبير في أسهم شركة تيسلا بعد اقتراح إيلون ماسك بيع أسهمه! Reviewed by KingGameR on 11/10/2021 04:27:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

بقلم

Image Link [https://yt3.ggpht.com/ytc/AKedOLSvfRR_O3o2xKQgwHyu4KW-xfQglHv2myd0RRZkSw=s900-c-k-c0x00ffffff-no-rj] Author Name [محمد صوان] Author Description [يوتيوبر لبناني و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية و البرمجة و هدفه الأول هو نشر و تعليم الشباب العربي البرمجة مجانا لانها المستقبل. ]